استطلاع رأي
  • هل طبق حزب العدالة والتنمية برنامجه الانتخابي ووفى بوعوده للشعب ؟

    View Results

    Loading ... Loading ...
  • تابعنا على الفيس بوك
  • القائمة البريدية
  • يمكنكم التسجيل للتوصل دوما بآخر الأخبار

  • 

    العرض الأول ما قبل البث للفيلم التلفزي “عرس الديب” لسناء عكرود

    يوليو 30, 2013 / 11:46 ص
    • الدار البيضاء: حسن عبد الكريم (إناس بريس)ـ تقدم القناة الثانية، دوزيم، العرض الأول، ما قبل البث، للفيلم التلفزي “عرس الديب”، من إخراج سناء عكرود، المرتقب بثه على شاشة القناة الثانية، ليلة الثلاثاء 6 غشت المقبل، وذلـك يـوم الخميس فاتح غشت 2013، ابتداء من الـساعة 9 والنصف مساء، بفندق رويال منصور ميريديان، بمدينة الدار البيضاء.

    وتندرج هذه “المبادرة على غرار كل موسم”، حسب بلاغ للقناة الثانية، توصلت “إناس بريس” بنسخة منه، “ضمن مساعي القناة الثانية، لإطلاع ممثلي الصحافة الوطنية، على مختلف الجوانب ذات الصلة، بجديد أفلامها التلفزية، مع الحرص على تقريبهم من مجموع المخرجين، والممثلين، والتقنيين، الذين ساهموا في إنجاز تلك الأعمال، تقديرا واحتفاء بجهودهم المبذولة”.
    وفيلم “عرس الديب”، دراما اجتماعية، في 90 دقيقة، من إنتاجات سنة 2013، سيناريو وإخراج سناء عكرود، وبطولة كل من سناء عكرود، فضيلة بنموسى، محمد مروازي، جليلة بوجو، زهور السليماني، سعيد آيت باجا، أمال بوفتاح، … فيلم يحكي عن «الكاملة»، التي ستعيش قصة درامية، حيث سينتزع منها والدها، طفلها، الذي أنجبته، في نفس اللحظة، التي بلغها نبأ وفاة زوجها، الذي تم اغتياله بالصحراء. ولكثرة ما ألم بها من حزن وانكسار، تقرر «الكاملة» الاعتكاف بإقبار نفسها في بحر الصمت..
    وإضافة إلى “عرس الديب”، سبق للقناة الثانية أن عرضت الشريط التلفزيوني، «يما»، الذي حازت عنه الممثلة، فاطمة الركراكي، جائزة أحسن ممثلة، خلال الدورة الاخيرة لمهرجان مكناس للفيلم التلفزيوني، وهو من إخراجه حسن بنجلون، وأيضا، الشريط التلفزيوني «لطيفة بعد الوظيفة»، الذي أخرجه محمد الكغاط، والفيلم التلفزيوني «مرفأ الحب والغضب»، الذي أخرجه عبد السلام كلاعي.

    سناء عكرود

    سناء عكرود

    Print Friendly
    مشاركة المقال عبر الشبكات الاجتماعية

    التعليقات مغلقة